28 أبريل 2024 07:40 20 شوال 1445
العاصمة اليوم
  • العاصمة اليوم

رئيس مجلس الإدارة المستشار: عبد الحفيظ غانم

رئيس التحرير عمر البدري

”سفير سياحي”.. كمال أبو زيد يستعرض كل التفاصيل الخاصة بمشروع رأس الحكمةرضوان لـ”سفير سياحي”: الغردقة مؤهلة لاستقبال عدد ضخم من السائحين (فيديو)فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفاصيل قصة القبطان العاشق وزوجته لـ”مرسى علم”كمال أبو زيد يرصد مشاكل وحلول القطاع السياحي مع ”الخبراء” في ”سفير سياحي” (فيديو)”مع المزيدي” يكشف تفاصيل قضية هتك عرض فتاة على يد دجال أمام والدها بالجيزةحفل فاست كومباني.. قناة العربية ضمن الشركات الأكثر ابتكارًا لعام 2023المستشار كارم محمد سعد يؤدي اليمين القانونية ضمن الأعضاء الجدد بـ”قضايا الدولة”م. محمد شلبي يكتب: ريادة الأعمال والصناعةالنسر.. عامل ضجة وأهالي بدر يستقبلون نبأ دخول رنين المدينة بالفرحةجمال عازر: لدينا خطة طموحة لنجعل من إيجل مول مجمع للعلامات التجارية الكبريكعادته دائما.. جمال عازر يهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديدإشادة واسعة بالاستثمار في مصر: ”بيئة استثمارية آمنة وجاذبة”
أخبار مصر

”الكهرباء” تعلن إطلاق أول مسابقة لاختيار أفضل مركز خدمة عملاء بشركات التوزيع

"الكهرباء" تعلن إطلاق أول مسابقة لاختيار أفضل مركز خدمة عملاء بشركات التوزيع
"الكهرباء" تعلن إطلاق أول مسابقة لاختيار أفضل مركز خدمة عملاء بشركات التوزيع

 

أعلن عبدالمحسن خلف، العضو المتفرغ للشؤون الإدارية والموارد البشرية والتدريب بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إطلاق مبادرة للمرة الأولى في تاريخ الكهرباء تتضمن اختيار أحسن مركز خدمة عملاء على مستوى شركات التوزيع التسع التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، موضحا أنه سيتم رصد مكافأة كبيرة للمركز صاحب المرتبة الأولى بين التسع شركات التابعة القابضة لكهرباء مصر.

 

 

اقرأ أيضاً

وأكد «خلف»، خلال تصريحات على هامش فعاليات احتفالية تكريم ٤٥ متدرب من الدفعة الخامسة للمتدربين التابعين لشركات التوزيع التسع اللذين اجتازوا الدورة التدريبية «التميز في خدمة العملاء»، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يؤكد دائما وأبدا على أهمية خلق بيئة صالحة لتطوير وتحديث الكوادر البشرية داخل القطاع وخاصة مراكز خدمة العملاء، مما يعود بالنفع على القطاع والمواطن في نفس الوقت مع التأكيد على أهمية التدريب لإعداد كوادر بشرية متميزة من خلال تعريفهم بكيفية تقديم أفضل وأجود الخدمات لجموع المواطنين على مستوى الجمهورية.

 

 

وشدد على أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ممثلة في شركات التوزيع التابعة لها حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إضافة إلى تيسير الحصول على الخدمات،منوها إلى أنه تم وضع خطة لتطوير مراكز الخدمة المنتشرة في كافة الشركات تتضمن كفاءة المبنى وتسهيل الوصول إلى مركز الخدمة ورفع كفاءة صالة خدمة العملاء وتعدد نوافذ تقديم الخدمات وإتاحة مكان مناسب للانتظار وتشغيل أنظمة Q-System لتنظيم التعامل مع المواطنين وفقًا لأسبقية الوصول .

 

 

في سياق متصل، أكد الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشؤون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن هناك اهتمام وتركيز كبير خلال الفترة الحالية على تطوير وتحديث منظومة خدمة العملاء داخل مقار الشركات المختلفة، مشيرا إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر بالتعاون مع شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات برئاسة المهندس أحمد شرف حريصة على إعداد نماذج قادرة على تطوير وتحديث مراكز خدمة العملاء داخل مقار شركات الكهرباء المختلفة بإعتبار أن التغيير والتحديث يبدأ من جودة الخدمة المقدمة للمواطنين بمختلف المناطق .

 

 

وأبدى «الدستاوى» سعادته بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه بعض المراكز ولعل أبرزها مركز خدمة العملاء بالقاهرة الجديدة التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والذى جعل وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشيد ويثنى على المركز بوجه خاص..

 

 

وأوضح أن القابضة لكهرباء مصر على أتم الإستعداد لتنظيم زيارات ميدانية إلى مقر مركز خدمة عملاء القاهرة الجديدة لرؤية ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ ذلك وتطبيقه في مقار الكهرباء المختلفة التي تقوم بتقديم خدمات لجموع المواطنين على مستوى الجمهورية، منوها إلى أنه سيتم أيضا البدء في تقييم مراكز الخدمة يعقبها إقامة إحتفالية خاصة لإختيار أفضل مركز خدمة على مستوى شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر..

 

 

وأكد أنه سيتم تدشين هيكل تنظيمي موحد لشركات التوزيع التسع يتضمن بطاقات وصف لمؤشرات تقييم الأداء لمدى جودة خدمة العملاء المقدمة للمواطنين بمختلف الشركات التابعة القابضة لكهرباء مصر قائلا:_«قوتنا في صحة امتلاكنا البيانات الصحيحة»..

 

 

فيما أكد المهندس أحمد شرف الرئيس التنفيذى لشركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أن تدشين هذه البرامج التدريبية والمهنية يهدف لإعداد الكوادر البشرية بقطاع الكهرباء لإكسابهم خبرات علمية وتطبيقية في مجالات الجودة الشاملة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور مثل ( التفاوض الفعال – مهارات التواصل – أثر جودة الخدمات على رضا العملاء – مبادئ سلاسل الإمداد – إدارة الوقت والضغوط – مبادئ إدارة المخاطر).

 

 

وأكد «شرف» خلال كلمته، أن التعاون بين وزارة الكهرباء وشركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف زيادة كفاءة العاملين في مجال تقديم الخدمات للمواطنين وكيفية التعامل المباشر مع المواطن في مراكز الخدمة أو من خلال المنصة الموحدة للخدمات، مشددا على أن العامل البشرى يعتبر أحد أهم أضلاع المنظومة لذا كان لزاما العمل لمنح المتدربين من العاملين دورات تدريبية خاصة في كيفية تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين بالإضافة لرفع كفاءتهم من الناحية العملية والفنية في تقديم الخدمات وكذلك ايضا تغيير بعض الممارسات السابقة التي كانت تمثل عبئ على شركات الكهرباء ..

 

 

وأكد أن هناك تنسيق مستمر مع قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتقديم برامج تدريبية مستمرة لجموع العاملين لإكسابهم خبرات كبيرة لتقديم أفضل ما لديهم مما يتواكب مع خطة الوزارة الجديدة والتى بدأتها بإطلاق المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية لتوفير الوقت والجهد على المواطنين..

 

العاصمة اليوم
وزارة الكهرباء الكهرباء الشركة القابضة لكهرباء مصر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,989 شراء 2,000
عيار 22 بيع 1,823 شراء 1,833
عيار 21 بيع 1,740 شراء 1,750
عيار 18 بيع 1,491 شراء 1,500
الاونصة بيع 61,845 شراء 62,200
الجنيه الذهب بيع 13,920 شراء 14,000
الكيلو بيع 1,988,571 شراء 2,000,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 07:40 صـ
20 شوال 1445 هـ 28 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:15
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:30
العشاء 19:54