3 مايو 2024 05:38 25 شوال 1445
العاصمة اليوم
  • العاصمة اليوم

رئيس مجلس الإدارة المستشار: عبد الحفيظ غانم

رئيس التحرير عمر البدري

قصة عشق جديد.. ”الفيروز بلازا” يكرّم ألماني الجنسية بـ”النجمة الذهبية””سفير سياحي”.. كمال أبو زيد يستعرض كل التفاصيل الخاصة بمشروع رأس الحكمةرضوان لـ”سفير سياحي”: الغردقة مؤهلة لاستقبال عدد ضخم من السائحين (فيديو)فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفاصيل قصة القبطان العاشق وزوجته لـ”مرسى علم”كمال أبو زيد يرصد مشاكل وحلول القطاع السياحي مع ”الخبراء” في ”سفير سياحي” (فيديو)”مع المزيدي” يكشف تفاصيل قضية هتك عرض فتاة على يد دجال أمام والدها بالجيزةحفل فاست كومباني.. قناة العربية ضمن الشركات الأكثر ابتكارًا لعام 2023النسر.. عامل ضجة وأهالي بدر يستقبلون نبأ دخول رنين المدينة بالفرحةجمال عازر: لدينا خطة طموحة لنجعل من إيجل مول مجمع للعلامات التجارية الكبريكعادته دائما.. جمال عازر يهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديدهدايا الرئيس .. مستقبل وطن الشروق ينظم احتفال كرنفالي ابتهاجا بعيد الأضحى (صور)جمال عازر يكتب: ”أنا وزاكس وأهل بدر”
رياضة

ألميريا الإسباني يرغب في ضم ديانج.. والنصر السعودي يسعى لضم بدر بانون

ديانج
ديانج

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

طبيب الأهلي يطمئن على حالة محمد الشناوي

وحرص الدكتور أحمد ابوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاتصال بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى غينيا وإثيوبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

 

ويخضع محمد الشناوي لمسحة أخرى خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة غينيا المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

الأهلى يتلقى عرضا من ألميريا الإسبانى لضم ديانج

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تلقى النادى الأهلى عرضًا من نادى ألميريا الإسبانى لضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المالى إليو ديانج.

ونشر عمر ربيع ياسين عبر حسابه على فيس بوك صورة لـ ديانج وعلق عليها قائلا" الأهلى يتلقى عرضا من ألميريا الإسبانى لضم المالى إليو ديانج".

 

ثنائي سلة الأهلي ينضمان إلى طلائع الجيش

ونجح نادي طلائع الجيش في التوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لتدعيم صفوف فريق رجال السلة في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن طلائع الجيش أنهى إجراءات التعاقد مع ثنائي شباب سلة الأهلي يوسف المعداوي ومؤمن موسى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضح المصدر أن أشرف توفيق المدير الفني لفريق سلة طلائع الجيش هو من طلب التعاقد مع ثنائي الأهلي الشباب من أجل تدعيم صفوف فريقه بداية من منافسات الموسم القادم.


وكان يوسف المعداوي قد انتقل لنادي طنطا الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل أن يقرر الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي عودته في شهر يناير، ولكنه لم يحصل على فرصة كبيرة في اللعب ليتم الاستقرار على خروجه معارًا مرة أخرى.

بينما مؤمن موسى لعب الموسم الماضي في صفوف نادي الزهور على سبيل الإعارة أيضًا وساهم في صعود فريقه للدوري الممتاز قبل أن يتقرر انتقاله لطلائع الجيش.

 

موسيمانى: حصلت مع الأهلى على لقبى دوري أبطال أفريقيا في سنة ونصف السنة

 

وتحدث بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا، في المباراة النهائية أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بالمباراة النهائية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

وقال موسيمانى خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم بجنوب أفريقيا:" الفريق الأفضل هو من خسر في مباراة الوداد، فهم نجحوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم على عكس ما حدث لنا فقد أضعنا العديد من الفرص خلال تلك المباراة".

وأضاف موسيمانى:" اتعرض لانتقادات واسعة من قبل نجوم الأهلى السابقين رغم نجاحى في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين فى عام ونصف العام، إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين فى كأس العالم للأندية عامي 2020 بقطر و2021 بالإمارات".

تقرير مغربي يكشف سر تواجد بدر بانون داخل غرف خلع ملابس الوداد

كشف تقرير صحفي مغربي عن سبب تواجد بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل غرفة ملابس فريق الوداد البيضاوي المغربي ، بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التى أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

وذكر موقع "سبورت 360" المغربي أن أحد لاعبي الوداد المغربي طلب من بدر بانون إهداءه قميص الأهلي وهو ما نفذه مدافع الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الموقع المغربي أن بدر بانون دخل إلى غرفة خلع ملابس الوداد، وفي يده قميص أحد لاعبي الأهلي من أجل أن يمنحه للاعب الوداد الذي طلبه منه، والذي فضل أن يحصل على القميص داخل غرفة خلع الملابس، وليس داخل أرض الملعب.

وظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح تواجد بدر بانون داخل غرفة خلع ملابس فريق الوداد، بعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التى فاز بها بطل المغرب بهدفين دون رد.

النصر السعودي يسعى لضم بدر بانون

 

يدرس نادي النصر السعودي التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي بصفة نهائية، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونقلا عن موقع "سعودي"مختص بكرة القدم السعودية والعالمية، فإن نادي النصر يريد ضم اللاعب بدر بانون خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن إمكانية رحيل اللاعب عن الأهلي، ويريد نادي النصر تعزيز خط الدفاع للمنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم القادم بعد ما انتهت حظوظه في تحقيق لقب الدوري للموسم الحالي الذي يتبقى فيه جولتان فقط.

ويسود انقسام كبير داخل نادي النصر، حول الصفقة، ما بين مؤيد بسبب الإيجابيات التي يتميز بها اللاعب المغربي صاحب الـ 28 عاما من بناء اللعب من الخلف والشخصية القيادية، وآخر معارض بسبب السلبيات التي تتمثل في غيابه فترة كبيرة جدا عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويستعد نادي النصر السعودي لتقديم عرض للأهلي يصل إلى 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون ونص دولار سنويا للاعب المغربي.

 

 

موسيمانى يتحدث عن خلافه مع رئيس الكاف

وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الخلاف بينه وبين مواطنه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باتريس موتسيبي.

وقال موسيمانى خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم بجنوب أفريقيا ردا على سؤال أحد الصحفيين هل يمكن أن يكشف ماذا حدث بينهما في أزمتهما أثناء تواجدهما سويا في صن داونز قال: "لماذا لا تسألوا الرئيس

يجب أن تسألوه لماذا غير الملعب بعدما فاز الوداد على بترو أتليتكو 3-1 في مباراة ذهاب نصف النهائي، ويمكنك أن تسأله حول كل المشاكل العائلية والخطابات التي أتلقاها من محامين عائلته، أنتم جميعًا تعرفون، هذا ليس سرًا، ولكن لماذا تسأليني أنا؟ اسأليه هو".

العاصمة اليوم
ديانج ألميريا الأسبانى اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,989 شراء 2,000
عيار 22 بيع 1,823 شراء 1,833
عيار 21 بيع 1,740 شراء 1,750
عيار 18 بيع 1,491 شراء 1,500
الاونصة بيع 61,845 شراء 62,200
الجنيه الذهب بيع 13,920 شراء 14,000
الكيلو بيع 1,988,571 شراء 2,000,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:38 صـ
25 شوال 1445 هـ 03 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:35
الشروق 05:10
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:34
العشاء 19:58