29 مارس 2024 13:10 20 رمضان 1445
العاصمة اليوم
  • العاصمة اليوم

رئيس مجلس الإدارة المستشار: عبد الحفيظ غانم

رئيس التحرير عمر البدري

رياضة

أخبار الأهلي.. اجتماع طارئ لحسم ملف المدرب الجديد

مجلس إدارة الأهلى واعضاء شركة الكرة
مجلس إدارة الأهلى واعضاء شركة الكرة

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

كم رصد الأهلى للتعاقد مع خليفة موسيمانى؟

 

وتعكف إدارة النادي الأهلي، لحسم ملف المدير الفني الأجنبي ليكون بديلًا لبيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع المارد الأحمر.

ورصدت إدارة النادي الاهلي 2 مليون دولار حدا أقصى للتعاقد مع مدرب أجنبي لحسم هذا الملف، خاصة أن هناك قرارا بعدم استكمال سامي قمصان بالقيادة الفنية للفريق.

بديل عبد الحفيظ الذي رشحه غالى لمنصب مدير الكرة بالأهلى

وأصبحت العلاقة بين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالفريق الأول، متوترة بعد رغبة الأول في الإطاحة بالأخير من منصبه.

حسام غالي أكد لإدارة الأهلي أنه يرغب في خلق كوادر جديدة في منصب مدير الكرة، لذلك على عبدالحفيظ تقديم إستقالته مع وجود مدير فني جديد.

الأمر الذي رفضه محمود الخطيب مؤكدًا أن سيد عبدالحفيظ أحد أعمدة الفريق بسبب سيطرته الواضحة على اللاعبين وخشيتهم منه، وأن منصبه ضروري مع الجهاز الفني الجديد.

وأكد مصدر أن حسام غالي وافق على استمرار منصب مدير الكرة بالجهاز الجديد وعدم إلغائه ولكن مع تغيير سيد عبد الحفيظ.

وكشف مصدر أن حسام غالي طرح اسم محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، ليتولى المنصب خاصة وأنه يمتلك الشخصية القوية التي لا تختلف عن عبد الحفيظ.

وتابع مصدر: إن المدربين الأجانب لا يفضلون منصب مدير الكرة وهناك الكثير منهم اعترض على هذا المنصب لكونه من الممكن أن يتعارض مع أفكاره الفنية والسيطرة على اللاعبين، ولكن محمود الخطيب يصر على استمرار عبدالحفيظ في منصبه.

تابع المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لا يفكر في الإطاحة بسيد عبدالحفيظ لكونه أحد أهم العناصر بالجهاز الفني الحالي أو القادم، كما أن له دورا لا يمكن تجاهله بالفريق، وذلك على الرغم من أن هناك آراء داخل الإدارة برحيل عبدالحفيظ وتعيين بدل منه.

الأهلى يتعاقد مع شركة ملابس رياضية جديدة

ونجحت إدارة النادي الأهلي في ابرام عقد جديد مع أحد شركات الملابس الرياضية الكبرى ليربط الطرفين عقد رعاية جديد لملابس الفريق سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق بالاتفاق مع الطرفين.

ومن المقرر أن يظهر النادي الأهلي بزيه الجديد اعتبارا من الموسم المقبل بعد إعلان كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع تلك الشركة التي كانت تتولى رعاية ملابس المنتخبات والأهلي من قبل.

وترغب إدارة النادي الأهلي في ابرام عقد رعاية تاريخي مع تلك الشركة على أن تعلن إدارة الأحمر كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي ولكن لم يتحدد موعده حتى الآن.

ختام اختبارات المرحلة الأولى للناشئين بالأهلي

 

وتواصلت اختبارات الناشئين لكرة القدم لليوم السابع على التوالي، في ملاعب أكاديمية الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر، حيث اختتمت اليوم اختبارات المرحلة الأولى لجميع المراحل السنية، ومن المقرر أن تبدأ غدًا الخميس اختبارات التصفية الثانية، وتستمر حتى يوم السبت ٢٥ يونيو الجاري.

وبدأت اختبارات الناشئين بالأهلي يوم الخميس الماضي، لمواليد ٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥، ثم بدأت اختبارات مواليد ٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ يوم السبت، قبل أن تبدأ اختبارات مواليد ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩ يوم الاثنين واستمرت حتى اليوم الأربعاء.

وتبدأ غدًا الخميس اختبارات المرحلة الثانية، والتي سيتم من خلالها اختيار أفضل العناصر تمهيدًا لخوضهم اختبارات المرحلة الثالثة، التي تبدأ يوم الأحد ٢٦ يونيو وتستمر حتى الثلاثاء ٢٨ يونيو.

وشهدت اختبارات الناشئين بالأهلي إقبالًا كبيرًا من المتقدمين لها، وذلك تحت إشراف مجموعة من مدربي فرق القطاع والأكاديمية والأجهزة الإدارية والطبية، الذين حرصوا على متابعة الاختبارات بتركيز كبير للبحث عن المواهب المميزة وانتقاء أفضل العناصر من بينهم من أجل ضمهم لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

تطورات جديدة في خلاف غالى وعبد الحفيظ بالأهلى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى تمسك باستمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء وذلك بعدما طالب حسام غالى عضو مجلس إدارة النادي برحيله عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن الكابتن محمود الخطيب اكتفى بتطبيق الملحوظات التى دونها غالى ضد عبد الحفيظ وأدت إلى حدوث الخلاف بينهم.

وأشار المصدر أن الكابتن محمود الخطيب طالب عبد الحفيظ بعدم الاعتراض على قرارات الحكام أثناء مباريات الفريق وعدم التحدث في وسائل الإعلام وهذا ما حدث خلال المباراتين الأخيرتين أمام أيسترن كومباني والزمالك ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن عبد الحفيظ طلب الخطيب عدم تدخل غالى في مهام عمله مثلما حدث خلال الأيام القليلة الماضية التى شهدت عقد غالى اجتماعات مع اللاعبين دون الرجوع الى عبد الحفيظ الذي اعترض بشد على ذلك الأمر باعتباره تدخل في عمله.


واختتم المصدر أن الخطيب أكد لعبد الحفيظ بعدم عقد غالى اجتماعات مع اللاعبين مرة أخرى دون عدم الرجوع إليه لكنه طلب منه تحسين علاقته ببعض اللاعبين الذين اشتكوا الغالى من عدم دفاع عبد الحفيظ عنهم ضد هجوم ييتسو موسيمانى المدير الفني السابق للنادي الاهلي عليهم عبر وسائل الإعلام.


الجدير بالذكر أن حسام غالى كان قد طلب برحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه بسبب عدم اعتراضه على الاجازات الكثيرة التى منحها موسيمانى للاعبين خلال الفترة الماضية وتسببت في حدوث إصابات في عديدة للاعبين وكذلك عدم اعتراضه على هجوم موسيمانى على اللاعبين خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

 

بدء اجتماع الأهلى مع شركة الكرة لحسم ملف المدرب الجديد

ويجتمع حاليًا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، بجانب حسام غالي عضو المجلس.

وجاء الاجتماع لحسم اسم مدرب الأهلي الجديد، من أجل بدء المفاوضات معه في أسرع وقت خاصة بعد استبعاد العديد من الأسماء التي وافقت الإدارة عليها لتولي قيادة الفريق فنيًا ولكن المغالاة المالية دفعتهم بعدم اكتمال المفاوضات.

انتشرت موجة من الأنباء حول اقتراب الألماني ديفيد فاجنر، من تدريب النادي الأهلي ليكون خليفة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي فسخ عقده مؤخرًا.


وأكد مصدر أن فاجنر بعيد حاليًا عن تدريب الأهلي بسبب رغبة الأخير في استكمال مسيرته التدريبه في اوروبا ولا يفكر في يسعى لخوض تجربة في افريقيا رغم تأكيده بأن القلعة الحمراء أحد الأندية العريقة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

العاصمة اليوم
اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم شركة الكرة بالاهلي

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,989 شراء 2,000
عيار 22 بيع 1,823 شراء 1,833
عيار 21 بيع 1,740 شراء 1,750
عيار 18 بيع 1,491 شراء 1,500
الاونصة بيع 61,845 شراء 62,200
الجنيه الذهب بيع 13,920 شراء 14,000
الكيلو بيع 1,988,571 شراء 2,000,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:10 مـ
20 رمضان 1445 هـ 29 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:48
الظهر 11:60
العصر 15:30
المغرب 18:12
العشاء 19:30